مسلسل المعلم والقنوات العارضة-مسلسلات رمضان 2024

0 24

يمكنك ان تحظى بـمشاهدة مسلسل المعلم الحلقة الثالثة عشر من المسلسل العربي المعلم، حيث توافق تجار الأسماك الكبار على السرقة لبضاعة المعلم (مصطفى شعبان) وأثناء عودته إلى سوق السمك ،وأثناء عودة المدرس، تعرض للاعتداء من قبل رجال يتظاهرون بأنهم شرطة، حيث قاموا بضربه وزملائه وسرقوا سيارته المحملة بالأسماك. وقد قاموا بأخذ السيارة لتعيدها إلى المدرس الجميل الذي كان يعتزم التبرع بها لدار الأيتام.

القنوات العارضة

يتم عرض الحلقة 14 من مسلسل “المعلم”، الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان، على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساءً، مع إعادات في الساعات 1:30 صباحًا، 6:45 مساءً، 10:30 صباحًا، و 4:30 مساءً. يتم أيضا عرضه في نفس الوقت على Watch it، كجزء من مسلسلات رمضان 2024.

- Advertisement -

ملخص مسلسل المعلم الحلقة 13

في الحلقة الثالث عشر من مسلسل “المُعَلِم”، طلب الشخص الذي يلعب دور المعلم (أحمد بدير) من ابن أخته أن يتزوج من ابنته، بدلاً من أن يتزوجها شخص آخر محترم، وبهذه الطريقة سيكشف تورطه في أعمال غير شريفة مثل التجارة في المخدرات.

شهدت الحلقة زفاف داخل سوق السمك ، حيث كان الجميع يرقص عليها ، بما في ذلك المعلم بشر. وفي هذا الوقت ، وصلت سلوى الخطاب وسألته: “لماذا تحتفلون؟ إنه عيد ميلاد الجمبري اليوم؟” ، فأجاب بشر قائلاً: “لا ، هذا زفاف للمعلم بعد أن أوفى بوعده وعاد بالسمك من السويس لكي يغمر السوق بأسره”.

وقالت الفنانة انتصار التي تلعب دور والتي: “كلما زاد البحر كلما حصلت على الكثير من الثروات، وتبقى التجارة ضربا من الأعمال الصعبة”، فرد شداد قائلا: “دع السوق يزدهر وتتحسن التجارة، واسمع لي حديث البحر فإن السمك يأكل السمك”.

قصة مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل “المعلم” حول القصة تاجر السمك الذي يقوم بدوره الفنان مصطفى شعبان وهو المعلم، حيث يتعرض لعملية سرقة لأمواله ويدخل السجن، ثم يحاول الانتقام واستعادة حق والده، وتتصاعد الأحداث بشكل درامي مشوق.

أبطال حلقات مسلسل المعلم

مسلسل “المعلم” يجمع نخبة من النجوم الكبار مثل مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، السيناريو من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، والإخراج لمرقس عادل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي.

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.

http://sexyvideoshd.net https://www.bokep-indo.me cutie gives nice oral.